جميع صفحات التواصل الإجتماعي المرتبطة بموقع وزارة الخارجية العمانية تكون مرتبطة لبيئة التشغيل الخاصة لمواقع التواصل الإجتماعي الرئيسية ، مع حيث أرتباطها بسياسة الخصوصية وحقوق الطبع وأشتراطات الإستخدام.

المعلومات التى يتم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي التابعة لوزارة الخارجية عبر المشاركين تتم حسب خصوصية وحسب إشتراطات كل موقع ، واي تحديث أو تغيير فيها لشروط المشاركة تخصع لسياسة تلك المواقع ، ولا يمكن للوزارة التدخل في تلك الخصوصية .

الوزارة غير مسؤولة عن اي تعليقات تتم عبر صفحات التواصل الإجتماعي التابعة للوزارة ، سواء عبر أعادة أو حذف تلك المشاركات ، ولا تتحمل الوزارة  فعل يتم اتخاذه بعد نشر المشاركة ضمن محتوى أي من الصفحات الاجتماعية الخاصة بالوزارة ، كالتعليق بعد المشاركة أو إعادة المشاركة مرة أخرى من قبل مستخدمين أخرين. حيث ان هذه التعليقات تخضع لحقوق المطورين.

فيما يتعلق بالتعليقات تحظر وزارة الخارجية التعليقات التى تدعو الى الطائفية ، التفرقة ، التمييز والعنصر، وكذلك كل ما من شانه الإساءة للمعتقدات الدينية الأخرى ، وكذلك أنتهاك حقوق الملكية الفكرية والقانونية .

وزارة الخارجية لا تحتفظ بأي معلومات تتعلق بالإعضاء المشاركيين في مواقع التواصل الإجتماعي ، سواء معلومات التسجيل الخاصة بهم أو مشاراكاتهم ، وتكون فقط خاضعة لشروط تلك المواقع .